مساعدة مالية

هل تحتاج إلى مساعدة مالية لتكاليف خدماتك الطبية؟

مركز فولز تشيرش للرعاية الصحية مكرس لتوفير الرعاية الآمنة والقانونية بغض النظر عن الوضع المالي للمريض. يعمل مركزنا مع منظمات التمويل التي قد تكون قادرة على المساعدة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مالية. اتصل بمركزنا على 703-532-2500 والتحدث مع أحد معلمي المرضى لدينا لطلب مزيد من المعلومات. يمكنك أيضًا الإشارة إلى هذا في ملف نموذج عبر الإنترنت لطلب موعد.

انقر هنا لعرض رسوم خدماتنا

يمكن لمعلمي المرضى لدينا فحصك نيابة عن الاتحاد الوطني للإجهاض (NAF) لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على مساعدة مالية. ومع ذلك ، نشجعك أيضًا على التواصل مع المنظمات الأخرى التي قد تكون أيضًا قادرة على المساعدة:

  • يوفر صندوق الإجهاض DC يقدم المساعدة لسكان العاصمة وماريلاند وفيرجينيا ؛ بالإضافة إلى الأشخاص القادمين إلى منطقة DC من خارج المناطق المذكورة أعلاه. يرجى الاتصال 202-452-7464 وترك بريدًا صوتيًا لمديري الحالة. قم بتضمين اسمك ورقم هاتفك ، وعدد أسابيع حملك ، وتاريخ موعد طبيبك ، وما إذا كان من المقبول أن يترك لك بريدًا صوتيًا أم لا. سيقوم أحد المتطوعين بالرد على مكالمتك الهاتفية في غضون 24-48 ساعة
  • يوفر مشروع ريتشموند للحرية الإنجابية قد تكون قادرة على مساعدتك بالموارد اللازمة للإجهاض. تبدأ دورات التمويل الخاصة بهم في اليوم الأول والخامس عشر من الشهر. يرجى الاتصال 1-888-847-1593 في تلك الأيام من الشهر ، اترك بريدًا صوتيًا مفصلاً يحتوي على معلومات موعدك وسيقوم منسق الاستلام بالرد على مكالمتك الهاتفية في غضون 24-48 ساعة.
  • يوفر صندوق بلو ريدج للإجهاض يخدم الأفراد الذين يحتاجون إلى مساعدة في دفع تكاليف رعاية الإجهاض منذ عام 1989. قد يكونون قادرين على المساعدة في تمويل الإجهاض في الفصل الثاني للمرضى في شمال فيرجينيا. يرجى الاتصال 434-963-0669 وترك بريدًا صوتيًا. سيقوم أحد المتطوعين بالرد على مكالمتك الهاتفية في غضون 24-48 ساعة.
  • يوفر صندوق الوصول إلى نهر جديد للإجهاض يوفر الدعم المالي والعملي المباشر لسكان جنوب غرب فيرجينيا والأبالاتشيون الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة الإجهاض. تمول NRAAF أيضًا الأشخاص الذين يعيشون في مناطق أخرى من الولاية و / أو يسافرون إلى فرجينيا أو منها أو داخلها لإجراء عمليات إجهاض في فرجينيا الذين تزيد أعمارهم عن 10 أسابيع. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في دفع تكاليف الإجهاض ، فاتصل بخط المساعدة السري الخاص بهم أو أرسل رسالة نصية إليه على 1-833-672-2310 or 540-553-8152. حدد تحويلة. 1 للحصول على الدعم المالي. يمكنك أيضًا ملء نموذج طلب الدعم عبر الإنترنت. سيقوم أحد المتطوعين بالرد على مكالمتك الهاتفية في غضون 24-48 ساعة.
  • يوفر صندوق بالتيمور للإجهاض هي منظمة غير ربحية متطوعة بالكامل تقدم المساعدة المالية للأشخاص الذين يعيشون في ولاية ماريلاند لرعاية الإجهاض. يرجى الاتصال 443-297-9893 وترك بريدًا صوتيًا. قم بتضمين رقم هاتفك ، وعدد أسابيع حملك ، وتاريخ موعد طبيبك ، وما إذا كان من المقبول أن يترك لك بريدًا صوتيًا أم لا. سيقوم أحد المتطوعين بالرد على مكالمتك الهاتفية في غضون 24-48 ساعة.

نحن في مركز فولز تشيرش للرعاية الصحية ندرك أن مرضانا قد يواجهون تحديات مالية أثناء هذا الوباء. يرجى إعلامنا إذا كنت مهتمًا بخطة سداد عند تحديد موعدك.

هل ترغبين في مساعدة المحتاجين للمساعدة في دفع تكاليف رعاية الإجهاض الخاصة بهم في FCHC؟ يرجى التحقق من موقعنا تبرع صفحة للحصول على خيارات حول كيفية إحداث فرق!

Financial Assistance

Do you need financial assistance with the cost of your medical services?

Falls Church Healthcare Center is dedicated to providing SAFE and LEGAL care regardless of a woman’s financial position. Our center works with funding organizations that may be able to help if you are in need of financial assistance. Call our Center at 703-532-2500 and speak with one of our Health Educators to request more information. You can also indicate this on your online form to request an appointment.

Click here to view our Services Fees

Our Health Educators can screen you on behalf of the National Abortion Federation (NAF) to determine whether you qualify for financial assistance. However, we also encourage you to reach out to other organizations which may also be able to assist:

  • The DC Abortion Fund provides assistance to residents of DC, Maryland, and Virginia; as well as people coming to the DC region from outside of the above areas. Please call 202-452-7464 and leave a voicemail for their case managers. Include your name and phone number, how many weeks pregnant you are, the date of your doctor’s appointment, and whether or not it is okay for them to leave you a voicemail. A volunteer will return your phone call within 24-48 hours
  • The Richmond Reproductive Freedom Project may be able to help you with resources for your abortion. Their funding cycles begin on the 1st and 15th of the month. Please call 888-847-1593 on those days of the month, leave a detailed voicemail with your appointment information and an Intake Coordinator will return your phone call within 24-48 hours.
  • The Blue Ridge Abortion Fund has been serving individuals who need help paying for abortion care since 1989. They may be able to help with second trimester abortion funding for patients in Northern Virginia. Please call 434-963-0669 and leave a voicemail. A volunteer will return your phone call within 24-48 hours.
  • The Baltimore Abortion Fund is an all-volunteer, nonprofit organization that provides financial assistance to people who live in Maryland for abortion care. Please call 443-297-9893 and leave a voicemail. Include your phone number, how many weeks pregnant you are, the date of your doctor’s appointment, and whether or not it is okay for them to leave you a voicemail. A volunteer will return your phone call within 24-48 hours.

Would you like to help those in need of assistance in paying for their abortioncare at FCHC?  Please check out our Donate page for options on how you can make a difference!

Select Language »